Lifeshirt’s Early Development

الآن يمكن لعشاق المياه من جميع الأنواع التمتع بحرية الحركة مع الحفاظ على المظهر الأنيق. يوفر ما يصل إلى 50 عامل حماية من الشمس (SPF) ومستوى ISO 70 مستهدف، يُعد PFD الخاص بنا بمثابة ضربة فورية لأي سمكة خارج البحر! نحن نقدم مقاسات البالغين والأطفال على حد سواء ويحبها الأطفال تمامًا! إن الحفاظ على سلامة الأطفال هو السبب الرئيسي وراء قيام مالكنا بتأسيس هذه الشركة ومع Lifeshirt يمكنك أيضًا أن تشعر براحة البال بمعرفة أن أطفالك آمنون ولن يشعروا بالحكة عند خلع PFD في أول ثانية لا تبحث فيها. بدلاً من ذلك، تتميز هذه القمصان الرائعة بأنها أنيقة وفريدة من نوعها مما يجعل الأطفال يحبونها كثيرًا. تقريبا مثل الموضة من تلقاء نفسها.

قال جيمي بيتش، مدير التطوير في شركة Aegis Lifeshirt: “لقد أوقفنا تطوير وإطلاق Lifeshirt لمدة عامين تقريبًا تحسبًا لمعيار أمريكا الشمالية الجديد”. “ومع ذلك، فإن أصحاب القوارب لا يرتدون بانتظام ملابس PFDs الضخمة الحالية ويمكن أن تعزى الخسائر في الأرواح بسبب الغرق مباشرة إلى هذه الحقيقة. يصرخ الناس عمليا من أجل فئة خفيفة الوزن معتمدة في أمريكا الشمالية، فئة يرغب راكبو القوارب وراكبو التجديف في ارتدائها.
على الرغم من أن الشركات المصنعة يمكنها بيع سترات نجاة غير معتمدة في الولايات المتحدة، إلا أن هذه الأجهزة لا تلبي متطلبات نقل السفن التي وضعها خفر السواحل للقوارب الترفيهية ومراكب التجديف. وقال بيتش: “يعمل جهاز Lifeshirt الحاصل على براءة اختراع لدينا بشكل جيد للغاية كجهاز تعويم”. “كنا نأمل حقًا في وجود معيار تصميم أمريكي لقياس أدائنا. لقد قررنا في النهاية أنه إذا كانت معايير ISO جيدة بما يكفي للأوروبيين وبقية العالم، فيجب أن تكون جيدة بما يكفي للأمريكيين أيضًا، لذلك هذا هو المعيار الذي نختبره.
قال جيم إيمونز، الرئيس السابق لاتحاد صناعة الرياضات المائية: “إن تصميم سترة نجاة أفضل ليس تحديًا جديدًا”. “منذ ما يقرب من عشر سنوات، سعت صناعة القوارب وخفر السواحل الأمريكي إلى الابتكار من أجل سترة نجاة يمكن ارتداؤها بشكل أكبر. مما لا شك فيه أن Lifeshirt هو الحل الأكثر تقدمًا والأكثر صلة الذي رأيته. أعتقد أن هذا المنتج يمكن اعتماده على نطاق واسع وارتدائه بانتظام من قبل المشاركين في معظم الأنشطة المائية.
في وقت سابق من هذا العام، دخلت Lifeshirt في مسابقة تصميم سترة النجاة لعام 2015 التي قدمتها مؤسسة BoatUS. تقدمت Lifeshirt إلى الجولة النهائية من المسابقة الدولية، متفوقة على أكثر من 250 مشاركة وتبقى كواحدة من أربعة عشر متأهلاً للتصفيات النهائية فقط ستتنافس في فئة “التصويت العام”.

يستخدم القميص مزيجًا من المواد والمكونات المطورة حديثًا وعالية التقنية والتي لا توفر طفوًا فوريًا منقذًا للحياة فحسب، بل تضمن أيضًا الراحة والأداء. وتابع بيتش قائلاً: “تستخدم جميع موديلات Lifeshirt الأقمشة التي تمتص الرطوبة بعيدًا عن الجلد وتوفر أعلى مستوى من الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. نحن ندخل عصرًا يتوقع فيه المستهلكون من ملابسهم أكثر بكثير من مجرد تغطية أجزائهم. سوف ينقذك Lifeshirt من الغرق، ويساعد على حمايتك من أشعة الشمس الضارة، كما أن لديه القدرة على قياس مستويات نشاطك من خلال دمج أجهزة تتبع اللياقة البدنية، كل ذلك في عبوة خفيفة الوزن وأنيقة ليست أثقل بكثير من القميص التقليدي. كيف يتم ذلك بالنسبة للملابس “الذكية”؟ www.Lifeshirt.com

حول إيجيس لايفشيرت
Aegis Lifeshirt هي شركة لتطوير المنتجات مقرها في أورلاندو، فلوريدا. وهي عبارة عن تعاونية تم تشكيلها من قبل مصممين صناعيين حائزين على جوائز ورجال أعمال مدى الحياة لحل المشكلات التي تهدد الحياة والتي تؤثر على المجتمعات العالمية. تعد مبادرة Be Safe® التي أطلقتها الشركة للتوعية بالسلامة بمثابة شعار ملهم ومبدأ توجيهي لتطوير المنتجات المبتكرة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على www.Lifeshirt.com.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *