In Fla. passengers 6 years of age & under required to wear a Coast Guard-approved life jacket

Boat child safety PFD
في فلوريدا، يُطلب من الركاب الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل ارتداء سترة نجاة من النوع الأول أو الثاني أو الثالث معتمدة من خفر السواحل أثناء وجودهم على متن أي قارب يقل طوله عن 26 قدمًا، أثناء إبحار القارب.
فيما يلي قائمة بالقوانين المستندة إلى فلوريدا فيما يتعلق بـ PFDs وسترات النجاة.
وفقًا لقوانين سترة النجاة في فلوريدا، يتعين على جميع القوارب حمل سترة نجاة قابلة للارتداء ومعتمدة من خفر السواحل لكل شخص على متن القارب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحمل القوارب التي يبلغ طولها 16 قدمًا أو أكثر أيضًا جهازًا قابلاً للرمي معتمدًا من خفر السواحل ويمكن الوصول إليه بسهولة (أي نوع IV PFD).
قانون سترة نجاة الأطفال
في فلوريدا، يُطلب من الركاب الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل ارتداء سترة نجاة من النوع الأول أو الثاني أو الثالث معتمدة من خفر السواحل أثناء وجودهم على متن أي قارب يقل طوله عن 26 قدمًا، أثناء إبحار القارب. إذا كان القارب راسيًا أو راسيًا أو مثبتًا على الشاطئ أو جانحًا، فلا يعتبر جارًا.
قانون سترة النجاة للمركبات المائية الشخصية (PWC).
يُطلب من أي شخص على متن شركة PWC ارتداء سترة نجاة معتمدة من خفر السواحل في جميع الأوقات (لا يُسمح باستخدام سترات النجاة القابلة للنفخ).
قانون سترة النجاة الرياضية المقطوعة
يجب على أي شخص يتم جره خلف قارب أن يرتدي سترة نجاة معتمدة من خفر السواحل (لا يُسمح باستخدام سترات النجاة القابلة للنفخ).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *