Oldest PFD found is nearly 3000 years old!

Ancient PFD
لا أحد يعرف بالضبط متى تم إنشاء أول جهاز تعويم شخصي. عثر في المتحف البريطاني على لوح جبس قديم اكتشفه عالم الآثار. يعود تاريخه إلى عام 860 قبل الميلاد، ويبلغ عمره حوالي 3000 عام. في الأعمال الفنية المنحوتة القديمة، يمكنك رؤية جنود من آشور وهم يعبرون النهر وهم متمسكون بجلود الحيوانات المتضخمة للبقاء على قدميه. هذه الجلود المتضخمة هي أولى أنواع PFD التي لدينا دليل فني عليها.
بمرور الوقت، تطورت PFDs بعدة طرق. من الفلين، جلود الحيوانات المملوءة بالهواء إلى الستايروفوم الأكثر حداثة أو المنتجات البترولية الأخرى. نظرًا لكمية المواد الرغوية المطلوبة لإبقاء الجسم طافيًا، غالبًا ما تكون هذه الحلول الحديثة ضخمة الحجم وغير مريحة وموقعًا لألم العيون. نظرًا لأن سائقي القوارب وعشاق الرياضات المائية في كثير من الأحيان يتوقون إلى الحركة ولا يحبون الطريقة التي يبدوون بها أو يشعرون بها، فإنهم ببساطة لا يرتدونها. هذه مشكلة كبيرة. يمكن تجنب آلاف الوفيات إذا كان الناس أكثر ميلاً إلى ارتداء سترات النجاة أو PFD.

لقد قدمت Lifeshirt حلاً حقيقياً لهذه المشكلة المستمرة والمستمرة في سلامة المياه. بفضل تصميمنا الثوري، الذي يتميز بمواد خفيفة الوزن ومتينة وقابلة للغسل في الغسالة، يوفر قميصنا إمكانية الحركة الكاملة وليس كبيرًا وضخمًا مثل سترات النجاة أو PFDs الأخرى. اعتبارًا من اليوم، أصبحت سترات النجاة هي الحل الأمثل لمعظم احتياجات PFD والسلامة المائية في جميع أنحاء العالم. بفضل تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع ونهجنا الأنيق فيما يتعلق بالسلامة المائية وPFDs، فإننا نجعل ارتداء PFD مريحًا مثل ارتداء قميص. هذا يغير كل شيء!

الآن يمكن لعشاق المياه من جميع الأنواع التمتع بحرية الحركة مع الحفاظ على المظهر الأنيق. يوفر ما يصل إلى 50 عامل حماية من الشمس (SPF) ومستوى ISO 70 مستهدف، يُعد PFD الخاص بنا بمثابة ضربة فورية لأي سمكة خارج البحر! نحن نقدم مقاسات البالغين والأطفال على حد سواء ويحبها الأطفال تمامًا! إن الحفاظ على سلامة الأطفال هو السبب الرئيسي وراء قيام مالكنا بتأسيس هذه الشركة ومع Lifeshirt يمكنك أيضًا أن تشعر براحة البال بمعرفة أن أطفالك آمنون ولن يشعروا بالحكة عند خلع PFD في أول ثانية لا تبحث فيها. بدلاً من ذلك، تتميز هذه القمصان الرائعة بأنها أنيقة وفريدة من نوعها مما يجعل الأطفال يحبونها كثيرًا. تقريبا مثل الموضة من تلقاء نفسها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *